خدمة عملت على ميكنة جميع معاملات استقبال كاونتر ادارة صرف المزايا المعنية بصرف ( دعم العمالة – للعمالة الوطنية التي تعمل بالقطاع الخاص).
جميع العمالة الوطنية التي تعمل في شركات القطاع الخاص ومسجلة في سجلات المؤسسة العامة للتامينات الاجتماعية
1- التقدم بطلب تحديث البيانات الخاصة – أول مرة
2- التقدم بطلب تحديث البيانات الخاصة – بصارفي دعم العمالة بجميع انواعها
3- رفع الاجازات
4- رفع مستند انهاء العمل (استقالة / إقالة )
للدخول على خدمة المعاملات الالكترونية - ادارة صرف المزايا (دعم العمالة) اضغط هنا